الجمعة، 12 أغسطس 2016

طريقة استرجاع حساب Gmail بعد إختراقه أو نسيان كلمة المرور


طريقة كيفية استرجاع حساب جيميل gmail بعد اختراقه او نسيان كلمة المرور le mot de passe.



اي شخص الان يتصفح في شبكة الانترنت معرض لمخاطر اختراق الحساب او نسيان كلمة المرور او البريد الاكتروني ...... الخ
طريقة, استرجاع, حساب, Gmail, بعد, إختراقه, أو نسيان, كلمة المرور.



و في درسنا لهادا اليوم رح نشرح طريقة استرجاع حساب جيميل بعد اختراقه او نسيان كلمة المرور حتى ان كنت تريد الدخول الى حسابك و لم تستطع فيه امور سرية لا تريد لاحد معرفتها سواك.

نبدا على بركة الله

ستجد مثل ما هو في هده الصور اضغط على '' لا استطيع الوصول لحسابي ''

طريقة, استرجاع, حساب, Gmail, بعد, إختراقه, أو نسيان كلمة المرور.

و بعدها ستجد عدة خيارات
1- لا اعرف كلمة المرور الخاصة بي
2- انا لا اعرف اسم المستخدم الخاص بي
3- لدي مشاكل اخرى في تسجيل الدخول

طريقة, استرجاع, حساب, Gmail, بعد, إختراقه, أو نسيان, كلمة المرور.

سنبدا بشرح الحالة الولى و هي 

1- ''لا اعرف كلمة المرور الخاصة بي''

بعد ان تقوم بكل خياراتك انقر على مواصلة ستضهر لك هده الصفحة 

طريقة, استرجاع, حساب, Gmail, بعد, إختراقه, أو نسيان, كلمة المرور.
و هنا يطلب منك ادخال البريد الالكتروني الدي نسيت كلمة المرور الخاصة بك ثم قم بالضغط على ''متابعة ''

والان سيرسل لك جوجل google كلمة مرور جديدة لحساب جيميل gmail

طريقة, استرجاع, حساب, Gmail, بعد, إختراقه, أو نسيان, كلمة المرور.

هنا يوجد خيارين الخيار الاول هو لاستلامها عن طريق رسالة نصية و الخيار الثاني عن طريقة تسجيل صوتي به الرمز الجديد الخاص بك.

هنا نكون قد شرحنا عندما تكون نسيت كلمة المرور و لكن و قبل كل شيء ان يكون حسابك مرتبط بهاتفك مسبقا.

و الان الحالة الثانية و هي 

2- ''لا اتدكر اسم المستخدم''


هنا ممكن أن تعمل لديك الخدعة التالية إرجع الى صفحة جيميل gmail قم بتسجيل الدخول  ثم في مكان إسم المستخدم ضع الايميل كاملا وضع كلمة المرور الخاصة بك ثم قم بالدخول بشكل عادي .

غير ذلك سيقوم جوجل Google بمطالبتك ببريد الإسترداد إن كنت قد فعلته من قبل حيث يطلب منك ملء هده الخانات 

طريقة, استرجاع, حساب, Gmail, بعد, إختراقه, أو نسيان, كلمة المرور.
 قم بملء هده الخانات و التي هي 
1- عنوان البريد الالكتروني الاحتياطي او ببريد الاسترداد
2- الاسم الاول (اسمك)
3- الاسم الثاني (لقبك)

 و ادا كنت لا تمتلك بريد استرداد عليك باللجوء الى الحالة الثالثة و التي هي

3- ''لدي مشاكل اخرى في تسجيل الدخول ''

و هنا عليك ان تحدد حالتك و بعد تحديدها سيطلب منك ادخال البريد الالكتروني الخاص بك ثم قم بالضغط على متابعة
سيقومون باعطائك خيارات عديدة و هي 
طريقة, استرجاع, حساب, Gmail, بعد, إختراقه, أو نسيان, كلمة المرور.


ساترجمها لكم لتفهموا اكثر
1- لقد نسيت كلمة المرور
2- اظن ان شخصا اخر يدخل الى بريدي
3- لقد فقدت اسم المستخدم
4- اعرف اسم المستخدم و كلمة المرور ,لكن لا استطيع تسجيل الدخول
5- لا استطيع استعادة كلمة المرور عن طريق الرسالة النصية SMS
6- انا استخدم حسابي في جوجل ابس google apps 
7- لدي مشكلة في خطوتي التحقق

انا الان ساشرح حالة ادا كان حسابك مخترق عن طريق شخص اخر 
ادا قم باختيار العنصر اثنان (2 ) ستفتح لنا هده الصفحة 

طريقة, استرجاع, حساب, Gmail, بعد, إختراقه, أو نسيان, كلمة المرور.
ساترجمهم ايضا 
1- يسالك ''هل مازلت تستطيع الدخول الى حسابك'' ان كنت تستطيع فعل دلك قم بتسجيل الدخول و قم بتغيير كلمة المرور

2- يسالك ''هل الا تستطيع الدخول الى حسابك'' 
من هنا الان سيلزمك ملء نمودج استرداد الحساب في هده الصفحة 
 https://accounts.google.com/RecoverAccount?fpOnly=1

بعد دلك ستقوم بادخال البريد الالكتروني ستقوم بالاجابة على بعض الاسئلة المتعلقة بتاريخ انشاء الحساب , و ما هي التطبيقات التي انت مشترك بها , و من اكثر شخص يرسل لك الرسائل ....... الخ

ثم تنتضر قليلا فيردون عليك اما بالقبول او بالاجابة على المزيد من الاسئلة (واجب عليك الاجابة عنها ) فقط لا تتوقف و تابع المحاولة حتى ان اخطات في الاجابة عليها.

الى هنا نكون قد انهينا درسنا ارجوا ان يكون الدرس قد نال اعجابكم زورونا على مدونتنا لمزيد من الدروس الهامة و لا تنسوا متابعتنا على صفحاتنا الاجتماعية ليصلكم كل جديد حول مدونتنا.

تابعونا في يوتيوب من '' هنا ''
تابعونا على فيسبوك من '' هنا ''
تابعونا على تويتر من '' هنا ''
و من '' هنا '' على جوجل بلس

هناك 21 تعليقًا :

  1. ارجوكم ساعدوني لقد نسيت كلمة سر

    ردحذف
  2. السلام عليكم
    انا عندي مشكلة ياليت تقدرون تساعدوني
    انا كنت في دولة وخرجت منها ورجعت بلدي
    ونسيت رقم اثبات الملكية
    انا حافظ الرقم وحافظ الحساب ورمز
    المشكلة انو الرقم مقفول وانا مو موجود في نفس البلد
    جوجل طالب رمز تاكيد

    ردحذف
  3. اناكان حساب ارض كلاش ام غيرت كلمة المرور ونسيتا ياريت اخد طريقة ترجع

    ردحذف
  4. نسيت كلمه السر مال حسابي

    ردحذف
  5. نسيت كلمه السر جميل حسابي ofabety@gmail.com

    ردحذف
  6. لقد نسيت كلمة السر وانحرق رقمي المؤكد عليه الحساب ارجو المساعدة العاجلة، بريدي amjadesmaeel321 @gmail.com

    ردحذف
  7. موبايل ضاع ونسيت كلمت المرور الحساب وعندي الرقم الهاتف ورجو الرد فدوه

    ردحذف
  8. نسيت كلمه المرور ورقم هاتفي تغيير

    ردحذف
  9. لقد نسيت كلمة السر و انحرق رقمي المؤكد عليه الحساب ارجو المساعدة Patron.dali@gmail.com

    ردحذف
  10. ساعدوني لقد نسيت كلمت السر

    ردحذف
  11. لقد نسيت كلمت السر المرجو مساعدتي bhhmaryam77@gmail.com

    ردحذف
  12. نسيت كلمة سر الايميلaichasalmane01gmail.com

    ردحذف
  13. نسيت كلمه السر وفقدت الهاتف malhsyny757@gmail.com

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة اسامة للمعلوميات 5 | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية